Header Ads

  • عــــــاجــــــــل

    اعتقال خارقي الطوارئ الصحية بفندق

     

    اعتقال خارقي الطوارئ الصحية بفندق


    تابعت النيابة العامة بابتدائية فاس، 25 شخصا بينهم 10 نساء، بعد اعتقالهم بفندق مصنف بحي الأطلس ليلة الخميس/الجمعة الماضيين، لخرقهم حالة الطوارئ الصحية وعدم تقيدهم بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية الخاصة بها والتسهيل على الغير التعاطي للدعارة والتحريض على الفساد الأخلاقي والسكر العلني البين.

    وأحيل المتهمون وبينهم مسير الفندق المتابع أيضا لأجل تقديم المشروبات الكحولية للمغاربة المسلمين، عليها صباح السبت الماضي من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية التي أوقف تزامنا مع حلول السنة الميلادية الجديدة، بعد مداهمة غرف بالفندق من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية بحي الأطلس التابعة لمنطقة دار دبيبغ.

    وشرعت ابتدائية المدينة في محاكمة المتهمين الذين متع بعضهم بالسراح المؤقت مقابل ضمانات مالية، زوال أمس (الاثنين)، بعد 4 أيام من إيقافهم بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الأمن، حول وجود أشخاص من الجنسين بغرف الفندق ما بعد الثامنة ليلا، بصدد تناول الخمور والاحتفال بالسنة الجديدة.

    وعمد مسير الفندق لاستقبال المعنيين ليلا وفتح غرفه لهم لممارسة الدعارة والسكر ضاربا عرض الحائط الإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، ما تناهى إلى علم مصالح الأمن بالدائرة قبل تدخلها للتثبت من الأمر واعتقالهم ووضعهم رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

    ولاحظت عناصر الشرطة لما حضرت ليلا للفندق، أن ملهاه الليلي وحانته، فارغتان من الزبناء، وتثبتت من الأمر لدى مصلحة الاستقبال، إذ تأكد أن السجلات لا تتضمن زبناء مقيمين بالغرف، إلا أن يقظة الأمن دفعتهم لاقتحام بعض الغرف، التي عثر بداخلها على هؤلاء الأشخاص نحو التاسعة ليلا وبحوزتهم مشروبات كحولية.

    ليست هناك تعليقات

    Post Top Ad

    Post Bottom Ad